وأوضحت وزارة التربية والتعليم الجواب بخصوص الإجازة الصيفية ، كم عدد الأيام التي تستغرقها للعام المقبل 1445 ، والسارية الحالية ثابتة إلى متى ، بالتزامن مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي ، الأمر الذي جعل الطلاب يتساءلون. عندما تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي 1444 ؟، أي الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر للراحة بعد المتاعب الامتحانات النهائية ، بالإضافة إلى ممارسة أنشطتهم المفضلة أثناء الإجازة وأيضًا لغرض السفر والترفيه ، وسنوفر لك بكل التفاصيل في الأسطر التالية.

تاريخ بدء العام الدراسي الجديد 1445

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة عن موعد بدء العام الدراسي المقبل والمقرر له 4 صفر 1445 هـ. من ناحية أخرى نفت الوزارة إمكانية إلغاء الفصول الثلاثة ، نظرا لنجاح هذا النظام الذي ساهم في رفع معدلات النجاح والسماح للطلاب بالدراسة براحة أكبر ، إضافة إلى عدم وجود أي شكوى ووصفها. منظم ومريح.

التقويم الأكاديمي 1445

الإجازة الصيفية هي عدد الأيام في التقويم الأكاديمي 1445

وفرت الوزارة الإجازة الصيفية للعام 1445 وأصبحت 68 يوماً رسمياً ، على أن يسري القرار اعتباراً من بداية العام المقبل ، لأنه مع نهاية العام الدراسي وبداية عام دراسي جديد الوزارة تعمل على وضع خطة ونظام لكل عام ، بالإضافة إلى التقويم الأكاديمي من أجل تنظيم مسار الدراسة خلال العام ومعرفة مواعيد الإجازات والامتحانات والتقويم الأكاديمي للعام الجديد على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply