يترقب طلاب وطالبات السنة الإعدادية الثالثة بمحافظة سوهاج بفارغ الصبر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2023 ، بعد الإعلان عنها في عدد من المحافظات المصرية ، وينتظر الجميع بفارغ الصبر إعلان النتيجة في سوهاج بعد ظهور النتيجة ، وفي هذا الصدد ، أشار نائب مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة ، عربي أبو زيد ، إلى أن النتيجة ظهرت على البوابة الإلكترونية للتعليم بالمحافظة ، فور اعتمادها من الجهة المختصة. سلطات. لذلك ، يُنصح الطلاب وأولياء الأمور باتباع البوابة الإلكترونية للحصول على النتيجة بمجرد الإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2023

تشهد محافظة سوهاج في مصر حالة من الترقب الشديد لدى الطلاب والطالبات في السنة الإعدادية الثالثة ، ولكن تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الثاني لعام 2023 بنسبة 79٪ ، وبحسب مصادر في واعتمدت مديرية التربية والتعليم في المحافظة ، اللواء طارق الفقي ، النتيجة قبل ساعات. بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ومراقبة الدرجات ، وأكدت المصادر أنه يتم حالياً رفع الدرجات على القوائم تمهيداً لاعتمادها رسمياً ومن ثم عرضها على الجميع ، ومن المتوقع أن تكون النتيجة متاحة. للاستعلام الإلكتروني ، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليه من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة ، أو عبر الرابط الموحد لوزارة التربية والتعليم من خلال منصة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 بسوهاج

أنهى طلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني والتي أجريت في 14 مايو ، وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات حوالي 91.795 طالباً وطالبة ، بالإضافة إلى 1980 طالباً وطالبة تقدموا للامتحانات. امتحانات الجولة الأولى للشهادة المهنية. بعد انتهاء الطلاب من الاختبارات بدأت لجان المراقبة أعمال التصحيح لإعلان النتائج في أسرع وقت ممكن.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply