بداية الفصل الثالث

بدأ الفصل الثالث من العام الحالي في العشرين من شعبان ، ويمر بإجازة عيد الفطر بالإضافة إلى إجازة ممتدة في شهر ذي القعدة ، ثم يختتم العام الدراسي الحالي بتاريخ الرابع من شهر ذي الحجة.

قناة العين التعليمية

قناة العين التعليمية هي مجموعة من القنوات السعودية المملوكة لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، وتغطي أخبار وأحداث وزارة التربية والتعليم ، وتبث الدروس من خلال 12 قناة تعليمية ، بالإضافة إلى ذلك وتمتلك القناة قناة منصة تبث عبر اليوتيوب ، وأول بث كان عام 2015 ومقرها الرياض ،

وزارة التربية والتعليم السعودية

وزارة التربية والتعليم هي وزارة سعودية مسؤولة عن التعليم العام والتعليم العالي. تأسست عام 1373 تحت مسمى وزارة التربية والتعليم ، ثم وزارة التربية والتعليم عام 1423 ، ثم اندمجت وزارة التعليم العالي مع وزارة التربية والتعليم لتصبح وزارة التربية والتعليم عام 1436 ، وتولى يوسف وزارتها. البنيان.

توفر الوزارة فرص التعليم للجميع ، وترفع جودة مخرجاته ، وتزيد من فعالية البحث العلمي ، وتشجع الإبداع والابتكار ، وتنمي الشراكة المجتمعية ، وترتقي بمهارات وقدرات العاملين في مجال التعليم. كما تشرف الوزارة على التعليم العام والجامعي والتعليم في الخارج ، وتوفر الخدمات الإلكترونية لموظفيها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply