يبحث الكثير من الناس بشكل متزايد من خلال محركات بحث Google عن موعد طرح iPhone 15 في السوق ، وما هي مواصفاته وقدراته المتوقعة ، وما هي ألوانه الجديدة؟ مع وجود الكثير من الأسئلة التي تدور حول هاتف Apple الجديد ، ستجد نفسك قريبًا تطرح عليك أبرز الأسئلة لهذا العام ، وسيأتي المزيد والمزيد مع iPhone 15 Pro Max في الأيام المقبلة ، لذلك ستتم تغطية هذه القصة بـ بالتفصيل من خلال هذا التقرير ، والذي ستتعرف عليه عند إصداره. آيفون 15 في السعودية ، وما هي ألوان آيفون 15 الجديد ، وأبرز مواصفاته ، وهذا بحسب تسريب بعض المعلومات من قبل الشركة المصنعة.

متى سيخرج iPhone 15؟

لم يتم تأكيد موعد إطلاق iPhone 15 بعد ، وعادة ما يعتمد ذلك على حقيقة أن الشركة الأمريكية Apple تصدر سنويًا إصدارًا جديدًا من iPhone في سبتمبر ، والذي يأتي بعد ذلك في غضون أسابيع قليلة ، حسب الحالة و ما تراه الشركة مناسباً.

ومع ذلك ، وفقًا لمعظم التقديرات والمصادر ، فإن تاريخ إطلاق iPhone 15 على قدم وساق بالفعل اليوم لإطلاق هذا الحدث الرائع ، وهو أمر مثير للاهتمام لملايين المستخدمين ومحبي هواتف iPhone 15 والأجهزة خلف iPhone 14 الحالي ، وهذا سوف يحدث في 12 سبتمبر أو أوائل 5 سبتمبر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply