تستعد شركة آبل لإطلاق سلسلة ألوان iPhone 15 الجديدة هذا العام ، والتي تتكون من iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max ، حيث كانت هناك بالفعل العديد من التسريبات حول هذه السلسلة من الهواتف ، واليوم يكشف تسريب جديد عن عدد من التفاصيل المثيرة. بالنسبة للمصالح المتعلقة بالتصميم ، وفقًا لتسريب صيني ، سيكون لجهاز iPhone 15 و 15 Plus العادي تصميم لوحة خلفية غير لامعة على غرار الجيل الحالي من الإصدارات الاحترافية. لذلك ، سيكون من الممكن التمييز بين الطراز الاحترافي والموديل العادي فقط من خلال ظهر الهاتف.

آيفون 15 لونًا جديدًا

استقرت شركة آبل على لون حصري لهواتف iPhone 15 الجديدة ، والذي سيصدر في العام الحالي 2023 ، ويذكر التقرير أن هناك ألوانًا جديدة لـ iPhone 15 ، لذلك من المفترض أن يحصل طراز iPhone 15 العادي على مزيج جديد من اللونين الأزرق والأخضر ، على غرار النعناع الأخضر الذي تم استخدامه في iPhone 12 ، وفي الوقت نفسه ، يمكن لـ iPhone 15 Pro استبدال اللون الأرجواني لسلسلة iPhone 14 ، ووفقًا للشائعات فإنه سيحصل على لون جديد لون أحمر غامق.

يُقال أن طراز Pro يحتوي على إطار من التيتانيوم مع حواف زجاجية منحنية وأزرار حركة إضافية مدمجة في الإطار الجانبي ، لأن هذا على الأرجح سيسمح لك بالتمييز بين طرز iPhone المختلفة.

سيتوفر الطراز الأساسي iPhone 15 بألوان زهرية داكنة جديدة وأزرق فاتح ساطع ، مع الرمز السداسي # C3C6C ، واللون الوردي مدرج باسم Telemagneta.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply