تردد قناة العين التعليمية

يمكن متابعة الجدول الأسبوعي الذي يعرض على قناة عين حيث يتم عرض الجدول في تمام الساعة 7:00 صباحًا ويتكرر على مدار اليوم ، ويتم عرض الجدول على جميع المراحل التعليمية مثل طلاب التربية الخاصة وطلاب المرحلة الابتدائية. وطلاب التعليم المستمر من خلال تحميل القناة باستخدام البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: عربسات.
  • تردد القناة: 12437.

حقيقة أنه سيتم إلغاء نظام الفصول الثلاثة العام المقبل

يعتبر نظام الفصول الثلاثة من وسائل تطوير التعليم في المملكة العربية السعودية ، ولهذا السبب تم تطبيقه خلال العام الماضي والعام الحالي ، ورغم ذلك يعتقد البعض أن هذا النظام غير مناسب للطلاب والأفراد. أنه من الأفضل إلغاء هذا النظام ابتداءً من العام الدراسي القادم ، وتم تداول الكثير من الأخبار في هذا الصدد ، لكن وزارة التربية والتعليم السعودية لم تعلن عن أي قرارات رسمية بشأن إلغاء نظام الثلاث فصول الدراسية. ، كما تم التأكيد على أن أي قرارات رسمية سيتم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية.

بالتأكيد الأمر يدرس جيدًا لتحديد الأفضل للطلاب ، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على مستوى تعليم الطلاب في المملكة العربية السعودية ، ضمن أهداف رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية ، وحتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرارات. أعلن عن نظام الدراسة في العام الدراسي القادم في المملكة العربية السعودية 1445.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply