أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن توفير خدمة تتبع الرغبات للمعلمين والمعلمات الراغبين في التحويل الخارجي 1444. سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع الذي يهم المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية. Arabia والرابط للاستعلام عن نتيجة التحويل وخطواته من خلال منصة نور التعليمية بالتفصيل والخطوات. ترتيب الشرائح وغيرها في فقرات هذا المقال من موقع Misr Mix تابعنا.

خدمة تتبع الرغبات 1444

أقرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أمس ، جميع إجراءات التحويل الخارجي ، والتي تم الإعلان عن نتائجها من فترة إلى حين تلبية حاجة الإدارات التعليمية من المعلمين والمعلمات ، لإعطائهم مهلة كاملة. التقديم على التحويل الخارجي ، كما أتاح إمكانية تتبع الرغبات والاطلاع على النتيجة من خلال منصة نور التعليمية ، ويمكن تقديم اعتراض على النتيجة إلكترونيًا ، لتسهيل جميع المتقدمين ، اعتبارًا من يوم غد الأحد 21 مايو ، 2023 بهدف تحقيق الشفافية والعدالة في جميع إجراءات التحويل.

عدم عودة قرار التحويل

أكدت بعض القواعد التنظيمية المتعلقة بإجراءات التحويل أنه في حالة ظهور النتيجة ، لا يمكن التراجع عن التحويل في العام الحالي ، حتى لا يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية في المملكة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply