يقترب العد التنازلي لبداية إجازة الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي ، في جميع مدارس وجامعات المملكة ، حيث يستعد الطلاب بعد ذلك بأيام لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الحالي 1444 ، والذي يعتبر الفصل الأخير في هذا الفصل العام الدراسي ، وحاولت المملكة خلال الفصول الثلاثة أن يتم تقديم أفضل الدورات لجميع الطلاب سواء من خلال المنصات الإلكترونية المعروضة أو من خلال حضور الفصول الدراسية.

تاريخ بدء إجازة الفصل الدراسي الثالث

من المقرر أن ينتهي الفصل الدراسي الثالث من العام الحالي بعد خمسة عشر يوماً أي أسبوعين تقريباً ، وتبدأ إجازة نهاية الفصل الدراسي الثالث بعد إتمام آخر امتحانات العام ، وينتهي الفصل الدراسي بنهاية العام. يوم 22 يونيو 2023 الموافق 4 ديسمبر حجة ، حيث يبدأ اختبار التحصيل للفترة الورقية الأولى للإناث والذكور في 19 مايو 2023 ، 29 شوال ، وينتهي في 23 مايو ، الموافق 3 ذو القعدة. – Qi`dah.

موعد بدء الامتحانات النهائية للفصل الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الموعد المقرر لبداية الإعلانات النهائية للفصل الدراسي الثالث الذي سيبدأ في 18 يونيو 2023 الموافق 29 ذو القعدة 1444 ، و وتستمر هذه الاختبارات لمدة عشرة أيام متتالية في جميع مدارس وجامعات المملكة ، وعليه تنتهي الامتحانات في 22 يونيو ، الموافق 4 ذي الحجة 1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply