المواطنون في قطاع غزة ينتظرون رابط التحقق من 100 دولار لشهر مايو ليتم تفعيلها خلال ساعات قليلة ، حيث يتم تفعيل رابط الاستفسار عن صرف المنحة القطرية مع دخول منتصف كل ميلادي. شهر ، وهذا قبل أيام من الإيداع ، والذي يتم بعد يوم 20 من كل شهر بالتزامن مع زيارة السفير القطري محمد العمادي ، وننشر لكم متابعينا أدناه رابط الفحص الرسمي أدناه ، فتابعوا تفاصيل.

منحة الدولة هذا الشهر

بالتزامن مع الأزمة الحالية في قطاع غزة ، تنتظر آلاف الأسر المقيمة في القطاع المستفيدين من منحة 100 دولار التي قدمتها دولة قطر للأسر الفقيرة والمحتاجة في القطاع.

حيث ينتظر الجميع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتفعيل رابط الاستفسار الذي سيمكن المواطنين من معرفة ما إذا كانوا لا يزالون مؤهلين للحصول على الدعم أم لا ، وذلك قبل التوجه إلى أحد المنافذ والمتاجر في قطاع لصرفه في يوم الإيداع.

– تم صرف المنحة القطرية وقيمتها 100 دولار لنحو 100 ألف أسرة في قطاع غزة ، ولمدة قرابة خمس سنوات ، على أساس شهري ، وذلك بالتعاون بين وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات ، وكذلك اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة.

موعد صرف 100 دولار للأسر المحتاجة

فيما يتعلق بدفع المنحة المقرر صرفها للمستفيدين لشهر مايو 2023 م ، يتم صرفها من خلال المحلات ومنافذ البيع وكذلك محلات الصرافة المعتمدة في جميع أنحاء غزة والتي يبلغ عددها أكثر من 300 منفذ. ، والمكان الذي تحصل عليه منه معروفًا في عملية الاستفسار ، وننشر الرابط الخاص بك أدناه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply