أعلن التعليم السعودي في وقت سابق عن التقويم الأكاديمي لعام 1444 ، والذي تضمن ثلاثة فصول دراسية ، حيث يتخلل كل فصل عددًا من الإجازات والعطلات الرسمية ، وحتى بعد كل فصل دراسي الامتحانات النهائية ، وبما أننا في الفصل الثالث والأخير من العام الحالي ، فإننا تجد العديد من الطلاب يتساءلون عن موعد الإجازة الممتدة القادمة ، وهل تم تمديدها بالفعل لمدة أربعة أيام ، أم أنها يومين فقط؟ برجاء متابعتنا من خلال “ايجيبت مكس” لتوضيح تفاصيل الموضوع.

الإجازة الممتدة القادمة

تم وضع التقويم الأكاديمي من التعليم السعودي وتضمن فيه عدد من الإجازات الرسمية ، حيث توجد عطلات نهاية الأسبوع في نهاية كل أسبوع وكذلك إجازات ممتدة ، بالإضافة إلى إجازات الإجازات والمناسبات الرسمية ، حسب ما هو مدرج في التقويم الأكاديمي. للعام الحالي ، الفصل الثالث 1444 له الإجازات الطويلة واحد فقط في نهاية الفصل الدراسي الثالث ، حيث توجد إجازة لمدة يومين دون انقطاع ، ومن المقرر أن تكون الإجازة الممتدة التالية في التاريخ التالي:

تمديد الإجازة الممتدة أربعة أيام

وبالفعل فإن التاجر محق ، حيث أن الإجازة الممتدة التالية هي أربعة أيام وليس يومين فقط ، لأنها تأتي يومي الأحد والاثنين ، ولكن يسبقها يومان ، الجمعة والسبت ، وهما عطلة نهاية أسبوع رسمية ، وذلك هو سبب وصول تلك الإجازة إلى أربعة أيام ، وليس يومين فقط ، حيث تبدأ في الأصل في الموعد التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply