وصفة تفتيح البشرة

وهذه وصفة تجمع بين مكونات التفتيح والترطيب معًا. يتم الترطيب عن طريق ماء الورد والعسل ، بينما يعمل النشا على تفتيح الوجه بنسبة كبيرة خاصة مع تكرار الوصفة ، لذلك نضع المكونات بمقدار نصف ملعقة عسل ، 2 ملاعق من ماء الورد ، ملعقة من النشا ، بعد خلط المكونات ، نضع القناع المنتج على بشرة نظيفة ، لمدة نصف ساعة قبل غسلها بالماء ؛ حتى تستفيد بشرتك إلى أقصى حد من المكونات الموجودة في القناع.

أقنعة تبييض الوجه

مع المثابرة على تطبيق كريم الحماية من الشمس الذي يحافظ على لون البشرة ، بحيث لا تتعرض لأي سواد ، يمكنك أيضًا وضع ماسك تفتيح الوجه ، وفيما يلي نقدم وصفات تستخدم في تبييض الوجه ، بحيث تبدو مشرقة ومشرقة. ولاعة.

  • باستخدام طماطم بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من السكر ، يمكنك تحضير وصفة لتبييض الوجه ، بحيث يوضع القناع على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ، ثم يُزال بالماء.
  • ضعي كميات متساوية من العسل وعصير الليمون وعصير الخيار بعد مزجها جيدًا ، على وجه نظيف ، ثم اغسلي وجهك بالماء بعد فترة 15 دقيقة ، فيعمل القناع على ترطيب البشرة وتبييضها.
  • اصنعي خليط من ملعقة كبيرة من الترمس مع ملعقة كبيرة من الزبادي ونصف ملعقة كبيرة من النشا ، ثم أضيفي عصير الليمون بمقدار ملعقة ، بحيث يكون قوام القناع متوسطًا ، ويوضع على الجلد حتى يجف ، ثم يتم إزالته باستخدام الماء.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply