اقترب موعد سحب مليون دولار لمسابقة الحلم 2023 ، حيث ينتظر العديد من المشاركين في البرنامج سحب الجائزة الكبرى البالغ مليون دولار ، وكما هو معروف في الموسم الجديد لبرنامج حلم mbc ، فإن الجوائز لها تضاعف هذا العام ، وأصبح المليون مليوني دولار ، لذلك يسعى الكثيرون للفوز بالجائزة الكبرى بدلاً من الفوز بالسحب الشهري البالغ 100000 دولار. في هذه المقالة سوف نتعلم كيفية الدخول في أكثر من رسم برسالة واحدة.

مسابقة الحلم 2023

كيف تربح مسابقة الحلم 2023 هو سؤال يتبادر إلى أذهان جميع المشاركين في البرنامج بدون استثناء ، ولا شك أن الراغبين في الفوز ببرنامج الحلم يريدون أكثر من غيرهم الفوز بالجائزة الكبرى البالغة مليون. دولار ، وموعد السحب التالي ، مسابقة الحلم 2023 بمبلغ 100000 دولار أمريكي ، سيكون في الخامس والعشرين. اعتبارًا من شهر مايو الحالي ، اعتبارًا من يوم 25 سيكون آخر خميس من هذا الشهر ، وفقًا لنظام البرنامج في الموسم الجديد ، حيث يلتزم بتقديم سحب كل خميس أخير من كل شهر.

يمكن المشاركة بإرسال رسالة أحلام للأرقام المشاركة في مسابقة الحلم 2023 ، أو عبر الموقع الرسمي للبرنامج ، عن طريق إدخال رقم الهاتف واختيار نوع الشبكة المتوفرة عليه ، وسترى سعر الاشتراك للرسالة الواحدة ، والذي سيتم خصمه منك بمجرد إرسال الرسالة ، ويختلف سعر الرسالة من دولة إلى دولة أخرى ومن شبكة إلى شبكة مع احتساب الرسوم.

شارك في مسابقة الحلم 2023 لثلاثة سحوبات

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2023 للدخول في ثلاث سحوبات متتالية برسالة واحدة. من الممكن في هذا السحب بمبلغ 100،000 دولار أمريكي. بعد تنزيل تطبيق MBC dream وإنشاء حساب ، يمكنك المشاركة في ثلاثة سحوبات ودفع اشتراك واحد بدلاً من ثلاثة.

بعد الاشتراك في البرنامج من خلال التطبيق ، ستتمكن من الدخول في سحب التطبيق الأسبوعي الذي يتم كل سبت بمبلغ 5000 دولار ، وسحب 100000 دولار ، وأيضًا سحب الجائزة الكبرى المليون دولار عن مسابقة الحلم والتي ستكون أول سحب لهذا المبلغ في منتصف الموسم الجديد 202 بمشاركتك عبر تطبيق Dream ستتمكن من الدخول في هذه السحوبات بمشاركة واحدة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply