يمنحك كود خدمة جيزي امكانية الاشتراك بالباقات والعروض بشكل مباشر وسهل ، لان هذه الاكواد تعمل على تفعيل الخدمات دون الحاجة الى اداء عدد من الخطوات ، وفوق كل ذلك يقومون بذلك بخطوة واحدة ، ومن شام بوست الموقع الإلكتروني – cham-post.com نتعرف على مجموعة هذه الأكواد ، ودجيزي هي مشغل الخدمة الأول للدولة الجزائرية مما يجعلها رائدة في هذا المجال وكل ما يتعلق بتنمية الاتصالات.

ما هو مجال نشاط Jeezy؟ هي شركة تعمل في مجال الاتصالات (خدمات الهاتف المحمول) في الدولة الجزائرية.
متى بدأ جيزي؟ أوائل يونيو 2001
ما هي الشركة التي تمتلك شبكة دجيزي حاليا؟ وهي شركة تابعة لشركة Vimpelcom الروسية ، بالشراكة مع الحكومة الجزائرية.
من الذي امتلك دجيزي قبل انتمائه للحكومة الجزائرية؟ Djezzy était à l’origine une filiale d’Orascom Telecom Group, mais après la crise survenue entre l’Égypte et l’Algérie en raison du match de football au Soudan en 2009, le gouvernement algérien a décidé d’acheter 51% des actions الشركة.

كود خدمة جيزي

خدمات جيزي

كود خدمة جيزي يسهل آلية العمل حيث يمكن للمستخدمين اختيار الباقة أو الخدمة التي يرغبون في الاشتراك بها وتفعيلها بعد تسجيل الكود مباشرة مما يسهل عليهم الكثير من الوقت والجهد ، وتختلف الأكواد عن بعضها البعض. وقد يُعرف بعضها بما يلي:

  • للتعرف على الخدمات والاطلاع على أحدث عروض شركة جيزي ، يجب على المستخدمين اللجوء إلى استخدام كود (777) المخصص للأفراد.
  • للتواصل مع خدمة الدعم الفني ، للرد على جميع الأسئلة والطلبات لا بد من استخدام الكود (401) ، وهذا الرقم متاح للتواصل معه من الساعة 8:00 صباحاً حتى 8:30 مساءً.
  • من أجل تحديد اللغة ولكن يريد إعادة شحن الرصيد ، يمكنه استخدام هذا الرمز (700) ويستخدم أيضًا لمعرفة رقم خط الهاتف المحمول.
  • لتحديد نظام التشغيل يمكنهم استخدام هذا الرمز (720) ويستخدم أيضًا لتغيير عرضك الحالي.
  • يستخدم الكود (* 21 * 4555 #) لتفعيل وظيفة الرقم الخطأ ، أو أنه لم يعد في الخدمة ، بشرط أن يتم تسجيل الكود بدءاً من رمز النجمة ثم رمز النافذة.

إقرأ أيضاً: كود خصم ياقوت 2023

أشهر كود خدمة جيزي

كود خدمة جيزي الجديد 2023

هناك عدة أكواد يجب على مستخدم خدمات الهاتف المحمول معرفتها ، لأنه يحتاج إليها بشكل مستمر ويومي ، ومن خلالها يمكن إتمام الاشتراك أو إلغاء تجديد الاشتراك ، ومن بين هذه الرموز ما يلي:

  • يتم تفعيل خدمة ائتمان الطوارئ باستخدام الرمز * 100 * 1 # ، ويتم كتابة الرمز بعلامة النجمة.
  • عند نفاد الرصيد ، ستحتاج إلى خدمة “اتصل بي” عن طريق إرسال رسالة نصية ، والتي تتم من الرمز * 100 * 2 #.
  • بينما يتم استخدام الرمز * 100 * 1 # لاستعارة 3 دقائق لإجراء مكالمة واحدة.
  • لدفع فاتورة Jeezy Smart ، اكتب هذا الرمز * 4 * 7871 * مبلغ الفاتورة # ، ثم اضغط على زر الاتصال.
  • نستخدم الكود * 62 * 333 # لمعرفة من حاول الاتصال بك ، عندما يكون الهاتف مغلقاً أو خارج منطقة التغطية ، كما أنه مفيد عندما تضع الهاتف في وضع الطيران.
  • قم بتفعيل خدمة انتظار المكالمات بالاتصال على # 43 *.
  • لمعرفة استهلاك الإنترنت يتم ذلك عن طريق تفعيل الرمز # 3 * 707 * ثم الضغط على زر الاتصال وستتلقى استهلاكك خلال الفترة الماضية.
  • عندما تريد معرفة رصيد نقاط جيزي امتياز ما عليك سوى تفعيل الكود * 444 #.

اقرأ أيضًا: أكواد خصم هومسمارت

الرموز التي تحتاجها في Jeezy

كود خدمة جيزي الجديد 2023

عندما يكون لديك Jeezy SIM ، يجب عليك جمع جميع الرموز لتسهيل اختيار الرمز الذي تحتاجه ، ولهذا قمنا بتجميع الرموز المختلفة في مكان واحد لتسهيل استخدام أي منها ، و هم كالتالي:

كود التحقق من الرصيد

هذا هو الكود الذي قدمته دجيزي ، حيث أنها مخصصة لعملائها فقط ، ومن خلالها تُعرف قيمة الرصيد المستهلك ، ويمكنك أيضًا معرفة القيمة الحقيقية المتبقية من الرصيد ، كل ذلك بفضل الكود التالي: * 710 #.

كود تحويل الرصيد

يعد تحويل الرصيد من أهم الخدمات التي قد تحتاجها ، إما لتحويل الرصيد أو لتلقي رصيد من شريحة دجيزي. كما تستخدم لتحويل الرصيد من Jezzy إلى Mobilis وهذا الكود * 770 * المبلغ المراد تحويله * 00000 #.

تحويل الكود إلى حيلة

للراغبين في تحويل نظام هواتفهم من نظام الدفع المسبق إلى نظام djezzy العالي ، يتم ذلك باستخدام الكود التالي ، وبعد ذلك يتم اتباع جميع الخطوات المطلوبة منك ، والرمز * 720 #.

كود رسالة مجانية

تمنح جازي لعملائها القدرة على إرسال رسائل مجانية ومحدودة للآخرين ، وكل ما عليك فعله هو الاتصال بالرمز التالي * 100 # ، ثم تحديد الخيار رقم 2 ، ثم إدخال الرسالة والرقم.

كود لمعرفة رقم جازي 2023

معرفة رقم هاتفك من الأشياء التي يقع فيها الشخص كثيرًا ، لأن الشخص يميل إلى نسيان رقمه ، ولمعرفة رقم SIM الخاص بك ، يمكنك استخدام هذا الرمز وهو # 99 #.

اقرأ أيضًا: كود خصم أمازون 2023

لقد وصلنا معكم إلى نهاية معرفتنا برمز خدمة Jeezy ، حيث تساعدك هذه الأكواد في الحصول على الخدمات التي تقدمها Jazzy لعملائها ، ومن الممكن أيضًا معرفة الرصيد المتبقي واستعارة دقائق بهذه الرموز.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply