هناك الكثير ممن لديهم هواتف iPhone ويريدون تحديثها. يريدون معرفة موعد إطلاق iPhone 15 Pro Max وما هي أهم مواصفاته المدهشة التي تحدث قفزة كبيرة في عالم الهواتف الذكية ، وخاصة في سلسلة iPhone. هناك بعض التسريبات التي أشارت إلى أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيحمل العديد من الميزات والإمكانيات الخاصة التي تجعله أحد أفضل وأعلى إصدارات Apple العالمية ، بل ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف من أغلى هواتف iPhone. على الساحة في عالم التكنولوجيا الحديثة.

تاريخ إصدار iPhone 15 Pro Max

في الواقع ، لا يوجد تاريخ محدد يكشف عن إطلاق iPhone 15 Pro Max ، لكن بعض التوقعات تشير ، وفقًا للتسريبات في وسائل الإعلام ، إلى أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيتم الكشف عنه في سبتمبر من عام 2023 ، وجاءت هذه التوقعات بناءً على ما تعلنه Apple عادةً. عن هاتف محمول جديد كل سبتمبر.

انتشرت شائعات كثيرة حول الخصائص التقنية ومميزات iPhone 15 قبل أن يتم الإعلان عنه رسميًا من قبل Apple ، وأن بعض التسريبات التي أبلغت عنها المواقع المتخصصة في مجال تقنية الهواتف الذكية كانت صحيحة ، وأخرى كانت معلومات لـ وسائل الإعلام وانتشرت حول iPhone من كل هؤلاء. معلومات لم يتم تأكيد موعد إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply