يبحث ملايين الأشخاص حول العالم المتابعين لأسعار الهواتف المحمولة باستمرار عن سعر iPhone 14 pro max في المملكة العربية السعودية ، والذي يعد من أفضل عمالقة الهواتف الذكية في مجال التكنولوجيا ، والذي يقدم أفضل الميزات والتقنية الخاصة. المواصفات ، حيث يحتوي على كاميرا ممتازة بدقة صورة عالية الجودة. الصور الفوتوغرافية والصور الذاتية وكاميرات الفيديو بالإضافة إلى الشاشة والمعالج ونظام التشغيل والبطارية والعديد من المواصفات والإمكانيات المثالية الأخرى.

سعر iPhone 14 pro max في السعودية

تتوفر هواتف 14 Pro Max بعدة ألوان ، بما في ذلك الذهبي ، الأسود ، الفضي ، الأسود ، والأرجواني الغامق. يبلغ سعر هاتف 128 جيجابايت في المملكة العربية السعودية حوالي 5700 ريال ، بينما يبلغ سعر هاتف 256 جيجابايت في المملكة العربية السعودية حوالي 7700 ريال.

سعر iPhone 14 pro max في السعودية

مواصفات هاتف iPhone 14 pro max

يأتي iPhone 14 Pro Max بشاشة كبيرة بحجم 6.7 إنش وبدقة عالية تبلغ 1290 * 2796 بكسل ، كما أن هاتف Apple مزود بمعالج سداسي النواة ، كما أن هاتف Apple مزود بمعالج قوي ومجهز بتقنية النانو. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل OS 16.

يأتي iPhone 14 Pro Max مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (كحد أقصى) و 1000 جيجابايت للتخزين (كحد أقصى) ، ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت ، ويدعم هاتف Apple تشغيل شبكة 5G بسرعات تصل إلى 3.7 جيجابايت.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply