مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي 1444 ، بدأ الطلاب وأولياء أمورهم في التساؤل عن آلية العام الدراسي الجديد ، خاصة بعد مطالبة مجلس الشورى بإلغاء نظام الثلاثة فصول الدراسية والعودة إلى نظام الفصلين ، والعديد خبر متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يؤكد صدور قرار وزاري من قبل الأستاذ يوسف البنيان وزير التربية والتعليم السعودي بشأن الفصول الثلاثة فتابعونا لمزيد من التفاصيل.

حقيقة قرار وزير التربية والتعليم يوسف البنيان بشأن إلغاء الفصول الثلاثة

مؤكد وزارة التربية والتعليم السعودية لكن الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن صدور قرار نهائي من وزير التربية والتعليم بإلغاء الفصول الثلاثة ابتداء من العام المقبل غير صحيحة. وبحسب آخر القرارات الصادرة عن معاليه ، سيكون العام المقبل نظام الفصول الثلاثة بعد أن أثبت النظام نجاحه ، وهذا غير صحيح. للحصول على قرار رسمي بإلغائه.

هل اعتمد وزير التربية والتعليم يوسف البنيان التقويم الأكاديمي لعام 1445؟

سؤال نوقش على نطاق واسع في الفترة الأخيرة خاصة بالتزامن مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي 1444 ، لكن وزارة التربية والتعليم السعودية أكدت أنه حتى الآن لن تتم الموافقة على التقويم الأكاديمي للعام الجديد 1445 ، و سيتم اعتمادها رسميًا بعد نهاية العام الحالي وبدء الإجازة الصيفية للطلاب والطالبات ، لكن الوزارة أكدت أيضًا ما يلي:


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply