يسأل الطلاب متى سيتم اعتماد الجدول الأكاديمي 1445؟ خاصة مع اقتراب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثالث والمقرر أن يكون آخر فصول العام الحالي ، وأن العام الدراسي القادم 1445 سيكون ثلاثة فصول مقسمة مثل العام الحالي 1444 ، رغم المحاولات العديدة لإنهائها نظام الثلاثة فصول الدراسية للطلاب.

متى يتم اعتماد الجدول الأكاديمي 1445؟

أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية ، أن الإعلان عن التقويم الأكاديمي للعام الجديد 1445 سيكون بعد استكمال الطلاب امتحانات الفصل الثالث من العام الحالي ، بالإضافة إلى تأكيدها استمرار نظام الثلاثة فصول الدراسية للجامعات. والمدارس ، وحتى الآن لم تصدر قرارات مؤكدة بشأن الموعد المخصص لضبط الجدول الأكاديمي للصفوف والصفوف اليومية لطلبة المدارس والجامعات.

تاريخ بدء العام الدراسي 1445

من المتوقع أن يكون بداية العام الدراسي الجديد 1445 هو الفصل الدراسي الأول فيه ، في جميع مدارس وجامعات المملكة ، وفق الجدول الأكاديمي الذي ستحدده وزارة التربية والتعليم في المملكة ، ليكون في الأول من شهر صفر 1445 الموافق لتاريخ 17 أغسطس 2023 والذي يتضمن ثلاثة فصول دراسية ، ولكن حتى الآن لم يصدر قرار نهائي بشأن هذا التاريخ ، وإذا تم تأكيد التاريخ أو تغييره ، فسنزودك بذلك. التفاصيل. هل سيتغير سلم رواتب المعلمين؟

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply