أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، موعد الامتحانات نهاية العام 1444 ، مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي. يهتم الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية بمعرفة موعد الامتحانات الرسمية ، وبداية الإجازة الصيفية ، استعدادًا للامتحانات.

موعد امتحانات نهاية العام

هناك سؤال واحد يتم تداوله هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي من الطلاب في جميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية ، وهذا السؤال يتعلق بموعد الامتحانات لنهاية العام الدراسي 1444 ، حيث يهتم الطلاب بمعرفة دقيقة. موعد الامتحانات استعدادًا للامتحانات ، وقد أعلنت الوزارة عن موعد إجراء الامتحانات يوم الأحد 18 يونيو و 26 ذو القعدة 1444.

إجازة الفصل الدراسي الثالث

يترقب الطلاب بفارغ الصبر نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثالث ، حتى تأتي فترة الاسترخاء والاستعداد لنشاطهم لاستقبال العام الدراسي الجديد 1445 ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الموعد المحدد للإجازة الصيفية ، وهي من أكبر الإجازات التي يحصل عليها الطالب وتكون مباشرة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثالث وذلك في اليوم الثاني والعشرين من شهر يونيو 2023 والذي يوافق اليوم الرابع من شهر ذو الحجة 1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply