اقترب موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث للعام الجامعي 1444 ، لذلك بدأ الطلاب وأولياء الأمور في المملكة بالبحث عن توزيع الأسابيع الدراسية للفصل الثالث 1444 ، وسنوافيكم بتفاصيل الأكاديمية. جدول الأسابيع للفصل الثالث في المملكة ، وموعد بدء الامتحانات النهائية للفصل الثالث 1444 ، بحسب ما أشارت. إلى الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم السعودية.

توزيع أسابيع الدراسة للفصل الثالث 1444

أصدرت وزارة التربية والتعليم السعودية جدولاً للعام الدراسي 1444 في بداية العام بهدف تحديد الأسابيع الدراسية للفصول الأول والثاني والثالث ، وكذلك توضيح أيام العمل خلال العام الدراسي ، وتذكير الطلاب من مواعيد العطل الرسمية.

قسمت الجهات المختصة في الوزارة الفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي 1444 إلى 13 أسبوعا ، ومن المقرر أن ينتهي في الرابع من ذي الحجة 1444. كما حددت الوزارة أيام العمل خلال أسبوع واحد وهي 5 أسبوعا. يومًا في الأسبوع ، وبدأت الوردية الصيفية منذ بضعة أيام.

موعد الامتحانات النهائية 1444 الفصل الثالث

انتشر البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات حول تأجيل موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث 1444 ، لذلك أعلنت الجهات المسؤولة في وزارة التربية والتعليم السعودية رسمياً موعد امتحانات الفصل الثالث للعام 1444 ، مؤكدين أن الامتحانات ستقام في موعدها ولن يتم تأجيلها ، وأن ما ينشر هو مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply