تقال الكلمات للأم في جميع الأوقات ، فهي التي عانت أثناء الحمل وتحملت تجارب الحياة حتى رأت أطفالها أبطالًا ، وقلوبهم تنبض في العالم ، والتي تجعل الحديقة تزهر بالورود الجميلة. لذلك نشيد بدورها ومكانتها في جمل جميلة على موقع شام بوست.

كلمات جميلة من امي

أول مرة يقول فيها طفل “أمي” … مصدر أمنه في العالم ، من يشعر بالسلام بين ذراعيه ، هناك كلمات تشرح دوره:

  • أنت رفيقي ، الشخص الذي يسعدني دائمًا ويطمئن عليه ، مصدر آمالي ومصدر الحنان ، لولا حضورك لما قطعنا الرحلة يومًا ما.
  • أنت يا أمي لست امرأة مثل الآخرين. أنت عالم كامل .. جنة تمنح قلبي الفرح والسلام. أنا سعيد لأنك بجواري يا رفيقي.
  • أنت من تجلب البسمة دائمًا إلى وجهي وتجلب الفرح والراحة لقلبي ، لأنني بدونك لم أكن سعيدًا أبدًا.

إقرأ أيضاً: الحديث عن الأم

عبارات لأمي في عيد الأم بالإنجليزية

يأتي يوم 21 مارس من كل عام للاحتفال بالأم وتمجيد مكانتها ، وللإشادة بدورها الذي لولاه لن نكون هنا ، وإليكم أجمل الكلمات للأم باللغة الإنجليزية:

جملة عربية الترجمة إلى الإنجليزية
لا أحتاج إلى إجازة لأشعر بأهميتك يا أعظم امرأة في عيني ، لأنني بدونك لا شيء .. أحبك يا أمي. لا أحتاج إلى إجازة لأشعر بأهميتك يا أعظم امرأة في عيني ، لأنني بدونك لا شيء .. أحبك يا أمي.
حضورك دائمًا احتفال يا أمي أنت من تجعل قلبي سعيدًا ومحبوبًا ، لذلك أحبك طوال حياتي. حضورك دائمًا احتفال يا أمي أنت من تجعل قلبي سعيدًا ومحبوبًا ، لذلك أحبك طوال حياتي.
حياتي جميلة معك ، وستكون مظلمة بدونك يا حبيبي ، وفقك الله حياة أخرى. حياتي جميلة معك ، وستكون مظلمة بدونك يا قلبي العزيز. وفقك الله حياة أخرى.

كلام جميل عن حنان الام

الأم مصدر للأمان ومصدر حنان.

  • كانت هي التي تحملت محن الحمل لمدة تسعة أشهر ، وتأكدت من أنني بخير ، لقد ساعدتني في مصائب الحياة ، وكانت رفيقتي في أوقات الضيق ، الفرح. إنها جيده.
  • في المرة الأولى التي نطقت فيها شفتاي باسمها ، “أمي” ، شعر قلبي بالأمان معها. كانت هي التي سهرت في الليل وتكبدت عناء رسم الابتسامة على وجهي. ما زلت أحبك يا عزيزي.

إقرئي أيضاً: رمزيات عن الأم

عبارات عن الام المريضة

تبذل الأم قصارى جهدها للحفاظ على صحة وسلامة أطفالها ، لذلك عندما تكون مريضة يجب أن تعتني بصحتها النفسية وتقول كلمات الدعم:

  • من الصعب أن أراك مستلقية أمامي ، يا أمي ، لكنني أعلم أنك قوي ، وسيكون الأمر على ما يرام.
  • حفظك الله لي يا حبيبتي ، وبارك فيك بالأمان والرفاهية ، لأننا لا شيء بدونك.

إن قول كلمات لطيفة للأم ، خاصة تلك التي تظهر عظمة مكانتها في نفوس الأطفال ، من أكثر الأعمال التي تقدرها وتجعلها سعيدة وحب الأطفال لها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply