أعلنت المملكة العربية السعودية عن تأكيد رؤية هلال شهر شوال ، وبذلك تبدأ أولى أيام عيد الفطر اليوم الجمعة الموافق 21 أبريل 2023 ، ومن هنا انتشرت أنباء كثيرة تفيد بأن أنه تم تمديد إجازة العاملين في القطاعين المدني والعسكري حتى نهاية الأسبوع الجاري ، بحيث تكون العودة يوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023. وهذا ما قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. ، لذا يرجى متابعتنا للحصول على التفاصيل.

موعد صرف رواتب العاملين في المملكة للقطاعين المدني والعسكري

أعلنت وزارة المالية السعودية ، عن موعد صرف رواتب العاملين في المملكة على أساس شهري ، ليكون في اليوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي ، وبذلك تُدفع رواتب شهر أبريل في اليوم التالي. الموعد المقرر الخميس المقبل الموافق 27 أبريل 2023 دون سداد مبكر بمناسبة عيد الفطر المبارك كما يزعم البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تمديد إجازة العمال في المملكة إلى نهاية الأسبوع

كما أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إجازة القطاع العام في المملكة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، والتي بدأت في نهاية ساعات العمل يوم الخميس الموافق 22 رمضان ، وحددت موعد انتهائها إلى في نهاية يوم الثلاثاء الموافق 5 شوال على أن تكون العودة يوم الأربعاء الموافق 6 شوال ، ونفت الوزارة الأنباء المتداولة حول تمديد الإجازة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply