مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك خلال ساعات وقدوم عيد الفطر ، تزايد التساؤل بين المواطنين حول موعد الإفراج عن ضمان الدفع الجديد هذا الشهر ، إذ هناك أخبار وتوقعات بين المستفيدين. على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الصرف المبكر لمدفوعات مايو 2023 أو شوال 1444 ليتم صرفها قبل عيد الفطر ، تابعونا لمعرفة الحقيقة وما هو التاريخ المحدد من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حسب إلى آخر تحديث ، لذا تابع حتى النهاية حتى لا تفوتك أي تفاصيل.

أخبار الضمان الاجتماعي

ونعرف معكم متابعينا الأعزاء في Misr Mix آخر الأخبار الصادرة بشأن نظام الضمان الاجتماعي وآخرها الانتهاء الرسمي وإغلاق نظام الضمان الاجتماعي القديم ، وهذا يجعل نظام الضمان الاجتماعي المطور هو واحد فقط من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وفي حال كنت أحد المستفيدين من الضمان القديم ، يجب عليك التسجيل في الضمان المطور بأسرع ما يمكن قبل إغلاقه ، كما تم صرف الأوسمة الملكية خلال الأيام الماضية والرد على اعتراضات المستحقون الذين رُفض استحقاقهم لراتب المعونة الرمضانية.

حقيقة أن الضمان جاء قبل الإجازة

انتشرت أخبار كثيرة بين المواطنين قبل أيام حول الصرف المبكر للدفعة الجديدة لشهر شوال 1444 هـ ، على أن يتم صرفها للمستفيدين في المملكة العربية السعودية قبل عيد الفطر.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply