تتيح منصة إحسان للأعمال الخيرية إمكانية إخراج زكاة الفطر في المملكة العربية السعودية 1444 من خلال الوكالة ، حيث تم التأكيد على إمكانية إخراج الزكاة الواجبة على كل مسلم في شهر رمضان المبارك من خلال الدخول. منصة إحسان الإلكترونية ، حتى تصل إلى المستفيدين الفعليين منها في الوقت القانوني المحدد لها. والذي يأتي قبل صلاة عيد الفطر المبارك ، ومن خلال مقالنا نقدم رابطًا لدفع الزكاة عبر منصة إحسان ، مشيرًا إلى أن المنصة تتيح لمستخدميها معرفة مقدار الزكاة المستحقة بناءً على عدد الأفراد.

إخراج زكاة الفطر في السعودية 1444

أطلقت منصة إحسان رابط دفع زكاة الفطر عبر الوكالة ، وذلك لتسهيل على الراغبين في دفع زكاة الفطر لهذا العام ، وتجدر الإشارة إلى أن منصة إحسان منصة رسمية موثوقة ، وتم تأسيسها بناء على أمر سامي من القيادة الرشيدة بهدف تمكين القطاع غير الربحي والتنموي ، وتعزيز القيم المتعلقة بالانتماء الوطني والعمل الإنساني للأفراد في المجتمع.

بالإضافة إلى التكامل مع الجهات الحكومية المختلفة ، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص ، ورفع مستوى الموثوقية والشفافية للعمل الخيري والتنموي. يشرف على عمل المنصة عدد 11 جهة حكومية وهم:

  1. داخلي.
  2. تمويل.
  3. الصحة.
  4. البنك المركزي السعودي.
  5. وزارة التربية والتعليم.
  6. الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  7. وزارة العدل.
  8. الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
  9. رئاسة أمن الدولة.
  10. الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “صدى”.
  11. هيئة الحكومة الرقمية.

تتميز منصة إحسان بالسهولة والشفافية والتنوع وتحقيق الأمان لجميع المستخدمين والسرعة في إتمام التبرعات ، بالإضافة إلى تقديم تقارير تعكس آثار التبرعات للمتبرعين. يمكن إخراج زكاة الفطر في المملكة العربية السعودية 1444 بالذهاب إلى منصة إحسان الإلكترونية أولاً ثم استخدام حاسبة الزكاة. لمعرفة القيمة المستحقة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply