• اذهب إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • اختر الاستفسارات ، بما في ذلك إدخال الاستعلام عن الموظف الوافد.
  • أدخل البيانات المطلوبة متضمنة رقم إقامة العمل والكود المرئي.
  • ثم اضغط على Inquire and View لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بالعامل والمنظمة ، بالإضافة إلى نطاق المنظمة.
  • بهذه الطريقة يمكن للعامل المهاجر الاستعلام عن المجال.
  • كما يمكنه استخدام رقم جواز السفر أو رقم الحدود للاستعلام عن الموظف الوافد وكافة البيانات المتعلقة به وبالمؤسسة.

خدمات وزارة الموارد حسب النطاق

تقدم وزارة الموارد البشرية مجموعة من الخدمات لمختلف المجالات ، بما في ذلك المجال البلاتيني ، والمجال الأخضر العالي ، والمجال الأخضر المتوسط ​​، والمجالات الأخرى. تقدم الوزارة العديد من التسهيلات للمنشآت على أساس المجال الذي توجد فيه.
الفرقة البلاتينية: يمكنها تلقي طلبات الحصول على ائتمانات التأشيرة للمهن المتاحة. إمكانية تغيير مهن العمالة الوافدة إلى المهن المتاحة. كما أن لديه القدرة على تجديد تصاريح العمل لجميع العمالة الوافدة. إمكانية نقل الخدمات للعمالة الوافدة بأي نطاق. توضح الوزارة من خلال الدليل الإجرائي لبرنامج نطاقات جميع البيانات المتعلقة بالمجالات المختلفة ، والجداول الزمنية للأنشطة المتوفرة في برنامج نطاقات ، وتدمج العديد من الأنشطة التي يتم إنشاؤها.

استعلم عن حالة إرسال البيانات للأشخاص ذوي الإعاقة إلى برنامج نطاقات

تقدم وزارة الموارد البشرية أنواعًا عديدة من الاستفسارات لبرنامج نطاقات عبر موقعها الإلكتروني ، ومنها بيانات الأشخاص ذوي الإعاقة لبرنامج نطاقات ، والتي يمكن الاستعلام عنها بالدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية ، واختيار الاستفسارات الإلكترونية ، وتحديد خدمة الاستعلام عن حالة إرسال بيانات الأشخاص ذوي الإعاقة لبرنامج نطاقات. أدخل رقم الهوية الوطنية ، وقم بتحويل رمز التحقق ، وانقر فوق عرض.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply