مواطنون يسألون عن موعد رواتب إبريل وهل ستكون قبل العيد أم بعده؟ أجابت وزارة المالية على هذا السؤال ، حيث يتم دفع رواتب الموظفين في مختلف قطاعات الدولة بالاشتراك بين المؤسسات وبرامج الدعم التي يتم تقديمها للمواطنين ، بالإضافة إلى الفرق في قيمة الراتب من واحد. من مؤسسة إلى أخرى ومن موظف إلى آخر حسب عدد سنوات الخبرة وكذلك المنصب الذي يشغله الموظف ضمن وظيفته.

تاريخ كشوف المرتبات في أبريل

يأمل المواطنون أن تقوم وزارة المالية بدفع رواتب شهر أبريل قبل إجازة عيد الفطر المبارك ، خاصة مع احتمال تأجيل العطلة إلى السبت بدلاً من الجمعة المقبل ، بسبب عدم القدرة على رؤية الهلال. لكن يتبع أن تودع الرواتب في الحسابات المصرفية للمواطنين ابتداء من الخامس والعشرين. من كل شهر ميلادي ، ولكن إذا صادف يوم الدفع يوم عطلة أو عطلة رسمية يؤجل الدفع ليوم بعده أو قبله بيوم. هذا الأمر يتعلق بضمان الراتب.

الاستعلام عن الراتب من خلال منصة اعتماد

وأكدت منصة اعتماد أنه يمكن للعاملين في الجهات الحكومية استرداد جميع بيانات الرواتب الواردة من الجهة الحكومية ، بالإضافة إلى توفير العديد من المزايا التي تشمل تفصيل بيانات الوظيفة ، والحقوق المالية للموظف ، وإضافة الحقوق المالية إليه ، والوصول إلى البيانات التاريخية. يمكن أيضًا الاستفسار عن الراتب باتباع الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply