موعد العودة للمدارس يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة عن موعد العودة مرة أخرى ، بعد إجازة عيد الفطر المبارك 1444 ، عندما كشفت وزارة التربية والتعليم عن تقويمها الأكاديمي ، ومن بين الإجازات المسجلة في التقويم هي عطلة عيد الفطر ، وتبدأ العطلة رسمياً مع انتهاء الدوام يوم الخميس 13 أبريل.

تاريخ العودة إلى المدرسة

يهتم الطلاب على جميع المستويات الدراسية بالمملكة بمعرفة موعد العودة إلى المدرسة مرة أخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر ، والتي بدأت بالفعل في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان ، الموافق الثالث عشر من شهر رمضان المبارك. أبريل 2023 ، حيث ستستمر الإجازة حتى اليوم السادس من شهر شوال 1444 ، ثم تعود مرة أخرى لاستكمال الدراسة في الفصل الثالث ، حسب التقويم الأكاديمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم ، ومع تطبيق هذا إجازة ، يحصل الطالب على 13 يوم إجازة رسمية وهي إجازة عيد الفطر.

موعد العودة للمدرسة بعد عيد الفطر

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد المحدد للعودة للدراسة مرة أخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والتي ستستمر لمدة 13 يومًا ، وسيعود جميع الطلاب مرة أخرى في السادس والعشرين من أبريل ، بشرط استكمال الطلاب. دراستهم في الفصل الثالث لمدة سبعة أسابيع. تبدأ الدراسة من الأسبوع السادس في الفصل الثالث وتستمر حتى الأسبوع الثالث عشر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply