أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول التقويم الأكاديمي للعام الجديد بعد اعتماده من مجلس الوزراء. كما أوضحت كافة ملامح التقويم الأكاديمي الجديد على صفحتها الرسمية ، وكشفت عن موعد عودة المعلمين والمشرفين من خلال التقويم الأكاديمي 1444 المملكة العربية السعودية.

التقويم الأكاديمي 1444 المملكة العربية السعودية

  • وتجدر الإشارة إلى أن التقويم الأكاديمي 1444 المملكة العربية السعودية قد صدر بطريقة مناسبة ومطابقة لجميع الإجازات الرسمية سواء كان ذلك اليوم الوطني أو عيد الفطر أو عيد الأضحى.
  • صرحت وزارة التربية والتعليم أنه في حالة حدوث أي تغييرات طارئة ، سيتم تعديل التقويم الأكاديمي ونشره على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • وأنه وفقًا للتحديثات الجديدة المتعلقة بنظام التقويم الأكاديمي الجديد ، تحرص وزارة التربية والتعليم السعودية على إجراء تحديثات مستمرة للتقويم الأكاديمي ونشره على الموقع الرسمي ، بما يتناسب مع الأحداث اليومية.

التقويم الأكاديمي 1444 المملكة العربية السعودية

الدوام المدرسي في رمضان 1444

ارتقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، يتم تحديث التقويم الأكاديمي من خلال تحديد ساعات العمل للمدارس في رمضان.

وذكرت الوزارة أن وقت الدخول يختلف من مدينة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى. قد تكون أوقات بدء اليوم الدراسي الساعة التاسعة والنصف بالضبط في مناطق معينة ، وقد تبدأ المدارس الأخرى في الساعة العاشرة صباحًا.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply