شركة راية للتمويل هي إحدى شركات التمويل الخاصة للمركبات التي تعمل بترخيص من البنك المركزي السعودي ، ومقرها الرئيسي في الدمام ، بالإضافة إلى توسعها في تقديم خدمات التمويل على مستوى المملكة العربية السعودية. العربية سواء للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعتبر شركة راية هذه أول شركة تمويل تقدم خدمات إلكترونية من خلال الموقع والتطبيق.

راية لتمويل الشركات

نجد أنه من المميز في شركة راية أنها تعتبر كل عميل في الشركة شريكًا ، لذلك تسعى جاهدة لإرضاء جميع العملاء ببرامج وأساليب خاصة ومختلفة ، لذلك تشارك الشركة في العديد من المجالات التجارية للحفاظ على رأس مال الشركة و الفائدة ، والتمويل التأجيري هو البرنامج الأكثر فائدة للشركات بسبب نقص الموارد المالية التي تتطلبها ، بالإضافة إلى كونها مهمة للراغبين في التطور السريع والتعددية في المجالات بسبب الاهتمام الكبير ، وإليكم التفاصيل المدفوعات المستقبلية وتكاليف تمويل التأجير.

أما بالنسبة للتمويل التأجيري للشركات 1 ، فإن نوع الأصول في التمويل التأجيري للشركات وسيلة يصل سعرها إلى 125.235 ريالاً ، وهامش الجدية 20.009 ريال. مبلغ التمويل 105.226 ريال ، ومدة التمويل تصل إلى 36 شهر. أما مبلغ الإيجار الشهري فقد بلغ 4،250.61 ريال بمتوسط. النسبة السنوية 30.70٪ للمصروفات الإدارية. 1٪ من مبلغ التمويل أو 5000 ريال على الأقل ليتم اختياره. وتجدر الإشارة إلى أن النسبة المئوية السنوية غير ثابتة ويتم تحديدها بعد إجراء الدراسة الائتمانية للعميل ومن خلال تقرير الائتمان الخاص بالعميل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply