بالتزامن مع خروج الشهر المبارك أعاده الله إلينا وإياكم في اليمن وبركاته ، تكثر مواقع البحث من قبل مواطني المملكة العربية السعودية يسألون عن راتب العيد ، ومتى ينزل ، مثل المملكة. تقدم العديد من برامج الرواتب والدعم للعديد من المواطنين ، وقد أعلنت وزارة المالية عن الموعد المحدد للصرف لجميع الرواتب والدعم ، وذلك في يوم محدد من الشهر التقويمي ، ما لم يكن موافقاً لإجازة أو إجازة ، اتبع لنا لبقية التفاصيل.

تأخير صرف راتب العيد

من المعروف أن جميع الرواتب وبرامج الدعم المختلفة تصرف في يوم معين في الشهر ، ما لم يتزامن ذلك مع عطلة رسمية. وعليه ، أعلنت وزارة الإسكان السعودية ، تأجيل دفع رواتب الدعم السكني للمستفيدين ليوم واحد فقط ، لأن يوم صرفها يتزامن مع الإثنين وعطلة العيد. وعليه ستدفع الرواتب يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 5 شوال وهو اليوم الذي تعود فيه البنوك في عموم المملكة.

راتب العيد الثاني

بالتزامن مع صرف دعم السكن ، وفي اليوم الشهري المحدد للصرف ، يمكن لجميع فئات التقاعد على المستويين المدني والعسكري صرف معاشات تقاعدية شهرية ، حيث من المعروف أن راتب التقاعد يصرف في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي ، و وأضافت المؤسسة العامة للتقاعد أنه لا حقيقة أن هناك زيادة في راتب العيد ، مضيفة أن الرواتب تُدفع بقيمتها الشهرية المعتادة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply