أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن مفاجأة الضمان الاجتماعي 1444 لبعض المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور ، حيث قامت بإعفاء عدد من الفئات من دفع الرسوم المالية المقررة عند الاشتراك في النقل المدرسي لعام 1444 ، وعبر تقرير اليوم عن “مصر ميكس” سنشرح لكم تفاصيل هذه المفاجأة.

النقل المدرسي 1445

قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الضمان مفاجأة 1444 لبعض المستفيدين من الدعم ولكن قبل الحديث عن المفاجأة نود أن نوضح لكم ذلك. النقل المدرسي هي خدمة يقدمها التعليم السعودي للطلاب مقابل 200 ريال سعودي كمصروفات لنقل الطلاب للعام الدراسي بأكمله. يتقدم الآباء للحصول على هذه الخدمة من خلال موقع نظام نور ، وفي غضون أسبوعين يتلقون الرد سواء بالقبول أو الرفض.

مفاجأة الضمان الاجتماعي 1444

قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بشرى سارة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، حيث يتم إعفاء جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر الذين لديهم أطفال في التعليم من رسوم المواصلات المدرسية للعام 1445 المقدمة من التعليم السعودي ، حيث أتاح ذلك للمستفيدين من الضمان الاجتماعي. للتسجيل في المواصلات المدرسية من خلال نظام نور واختيار أنهم من المستفيدين من الضمان سيتم إعفاءهم من هذه الرسوم ، والمفاجأة الأكبر أنهم معفون أيضًا من رسوم القياس من حيث اختبارات التحصيل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply