أوضحت وزارة الموارد البشرية كل ما يتعلق بأوضاع الدعم الريفي في المملكة العربية السعودية. ومن أهم شروط برنامج الدعم الريفي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، سواء أكان سعوديًا أو أنثى ، أو حاملًا لبطاقات النقل من كلا الجنسين. يجب أن يكون مقدم الطلب محترفًا في إحدى المهن الزراعية التي يدعمها برنامج Reef Support ، بشرط أن يكون مقدم الطلب مقيمًا في المناطق الإدارية التي يغطيها Reef Support ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يكون مقدم الطلب موظفًا في أي الوظيفة في القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية ، وفيما يتعلق بمتطلبات العمر ، يشترط البرنامج ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا ، ويوجد حد أقصى للدخل الشهري 6000 ريال سعودي للمتقدم ، مع أهمية أن لا يزيد عدد البرامج التي يتلقاها المتقدم عن ثلاثة برامج ، بإجمالي دخل سنوي 56 ألف ريال سعودي.

شروط دعم Reef

وضعت وزارة المياه والبيئة والزراعة شروطًا لدعم الشعاب المرجانية لمن يرغبون في التقدم بطلب للحصول على دعم الشعاب المرجانية ، وأهمها بالإضافة إلى تقديم أدلة سابقة على مزاولة المهنة في المزرعة.

شروط دعم Reef

من المهم أيضًا لمقدم الطلب أن يكون لديه حساب مصرفي مفعل في أحد البنوك السعودية باسمه ومسجل على المنصة الإلكترونية. يجب تقديم جميع البيانات الشخصية والفنية على منصة التطبيق الإلكترونية ، مع أهمية إدخالها بشكل صحيح وفقًا للبيانات الموجودة في الجهات ذات الصلة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply