يسمح بنك ساب بتقديم طلب تمويل بمبلغ 50،000 ريال سعودي ، حيث أنه أحد البنوك الكبرى في المملكة العربية السعودية ، والذي بدأ منذ ما يقرب من 100 عام ليكون عضوًا فاعلًا في الحركة الاقتصادية والنمو في المملكة ، وهي داعم رئيسي للعديد من الشركات والمؤسسات في المملكة ، حيث تعمل جاهدة على تقديم أفضل برامج التمويل والخدمات المصرفية الشخصية ، حيث تشمل الخدمات المصرفية خدمات الشركات والاستثمارات والخزينة.

طلب تمويل بمبلغ 50.000 ريال

من هنا يمكن التقدم بطلب تمويل إلكترونيًا ، ولرأسمال البنك البالغ 20.5 مليار ريال سعودي ، بعد التعامل القانوني الذي حدث مع بنك ساب في 4 مارس 2021 ، بحيث يكون البنك من أكبر الشركات المالية المرخصة. المؤسسات وتعمل تحت إشراف البنك المركزي السعودي وشريك في مجموعة HSBC. .

أما بالنسبة لأنواع الخدمات المصرفية الشخصية التي يقدمها البنك السعودي البريطاني ، فهي التمويل الشخصي ، والتمويل العقاري ، والتمويل مقابل حساب الاستثمار ، حيث يعد هذا أحد أنواع برامج التمويل قصيرة الأجل التي يقدمها بنك ساب والمتفق عليها مع أحكام الشريعة الإسلامية مقابل حسابك الاستثماري المتعلق بالاستثمار في السلع والأسهم وصناديق الاستثمار.

التمويل مقابل رهن وديعة نقدية في البنك السعودي البريطاني من الحلول التي يسعى البنك لتقديمها للعملاء حتى يتمكن العميل من متابعة الظروف الاقتصادية في المجتمع والتكيف معها وتلبية احتياجات الحياة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply