جدير بالذكر أن فئات ذوي الإعاقة وذوي الإعاقة هم من أكثر مواطني المملكة الذين يحظون باهتمام كبير من الحكومة السعودية ، بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، بالدفع. الاهتمام بهذه الفئات وصرف الدعم المالي الشهري لهم وتوفير وسائل الدعم والمساندة ، وتشرف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على ذلك من خلال تقديم برنامج دعم تأهيل شامل يتم صرفه شهريًا للمستحقين. مجموعات ، وسنتعرف على مزيد من المعلومات خلال فقرات المقال ، يرجى متابعتنا.

آخر موعد لإيداع دعم التأهيل الشامل لشهر أبريل

كما هو الحال مع باقي برامج الدعم الأخرى المعلنة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحديد رسمي موعد شهري لصرف دعم التأهيل الشامل وهو اليوم السادس والعشرون من كل شهر ميلادي ويستمر الإيداع على مدار اليوم ، وأكدت الوزارة أن موعد صرف راتب شهر أبريل سيكون في التاريخ المحدد لها. دون الخضوع كما يزعم البعض على أن يكون الصرف بإذن الله يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023.

لمن يصرف دعم التأهيل الشامل وماهي شروط الحصول عليه؟

أجابت وزارة الموارد البشرية على هذه الأسئلة ، مؤكدة أن الدعم موجه للأفراد ذوي الإعاقات المختلفة في المملكة ، وقد تم تحديد شروط الحصول على الدعم شهريًا على النحو التالي:


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply