تزامنًا مع شهر رمضان المبارك ، يتساءل الطلاب عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للطلاب في المدارس الحكومية الرسمية والمدارس والجامعات الخاصة. وذلك لأن وزارة التربية والتعليم السعودية ذكرت تاريخ الإجازة الممتدة للطلاب وطول فترة الإيجار لعيد الفطر للقطاعين العام والخاص وذلك لأن إجازة القطاع الخاص أقصر من المدة. من إجازة القطاع العام في المملكة العربية السعودية.

كم عدد أيام إجازة عيد الفطر للطلاب؟

حددت وزارة التربية والتعليم السعودية في المملكة العربية السعودية عدد أيام إجازة عيد الفطر للطلاب في المدارس والجامعات الحكومية والمدارس والجامعات الخاصة. إلا أنه لا توجد مصادر دقيقة تشير إلى تاريخ وعدد أيام الإجازة ، لكن من المتوقع أن يحصل القطاع العام للطلبة على عشرة أيام متتالية إجازة عيد الفطر ، فيما سيستقبل القطاع الخاص قرابة 4 أيام متتالية.

موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك 1444

أعلنت الحكومة السعودية عن بدء إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1444 هـ ابتداءً من اليوم الموافق 20 أبريل 2023 ، وأن يحصل القطاع الخاص على فترة راحة تصل إلى أربعة أيام متتالية من العمل والدراسة. في المملكة العربية السعودية. وبحسب رؤية هلال الشهر المبارك ، فمن المنتظر أن يكون يوم العيد في الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply