تم الإفراج عن دفعة أبريل للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر منذ حوالي أسبوعين ، وبعد ذلك تم الكشف عن البركة الملكية للمؤهلين ، وها نحن على وشك حلول شهر رمضان المبارك ، ومن هنا يعتقد البعض أن سيودع الراتب للمؤهل قبل عيد الفطر بمناسبة قدوم العيد ، وبالتالي كان السؤال هل الضمان الاجتماعي سيأتي قبل العيد؟ ومن خلال برنامج “Misr Mix” سنشرح لكم حقيقة الأمر بالتفصيل .. فتابعونا.

هل ينزل الضمان الاجتماعي قبل العطلة؟

من المفترض أن معاش الضمان الاجتماعي يتم الصرف للمطور في اليوم الأول من كل شهر ميلادي ، وقد يكون التاريخ قبل يوم واحد أو بعد يوم واحد ، اعتمادًا على ما إذا كان يوم الصرف يتوافق مع يوم عمل رسمي أو يوم عطلة رسمية ، في حين أن الأمر ينزل. قبل عيد الفطر يحتاج إلى أمر ملكي ، ولكن حتى الآن متعود سينزل الراتب قبل العيد. بل ستنزل في الموعد الرسمي بعد حوالي أسبوعين من عيد الفطر ، وإذا كان الدفع مبكرًا في أي وقت ، سنبلغك بالموعد الجديد ، فما يشاع عن صرفه قبل عيد الفطر. الفطر ليس صحيحا.

متى يأتي ضمان المطور هذا الشهر؟

لم يتم حتى الآن اتخاذ قرار رسمي بتوسيع أو تأجيل صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور ، وراتب مايو ، ودفعة شول ، وبناءً على ذلك ، سيتم إيداع الراتب في موعده الرسمي على النحو الذي تحدده الوزارة السعودية. الموارد البشرية ، حيث سيتم الإيداع يوم الاثنين ، حيث تمت الموافقة على:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply