يتابع المستفيدون من الضمان الاجتماعي المطوَّر بشكل يومي آخر أخبار الضمان الاجتماعي المطوَّر ، وقبل فترة قصيرة أعلنت وزارة الموارد البشرية عن بعض التفاصيل الجديدة بخصوص المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر ، حيث أصدرت البطاقة الرقمية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، والذي من خلاله يمكن للمستفيدين الاستفادة منه في كثير من المواقف ، فلنشرح لكم التفاصيل هذه البطاقة موجودة على موقعنا الإلكتروني “مصر ميكس”.

تفاصيل جديدة لمستفيدي الضمان

فعلت اليوم وزارة الموارد البشرية وأعلنت التنمية الاجتماعية عن إطلاق البطاقة الرقمية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، من حيث الضمان القديم والضمان المطور ، حيث ستتوفر هذه البطاقة لجميع المستفيدين بالتطبيق الرسمي للوزارة على مختلف الأجهزة الذكية ، وهذه البطاقة سوف تقدم الكثير لحامليها ، حيث يمكن الاستفادة من تلك البطاقة كمشهد أمني ، يمكن من خلاله إثبات أن المستفيد مؤهل لدعم الضمان الاجتماعي القديم أو المطور ، وقد أوضحت الوزارة أن البطاقة الرقمية هي مبادرة ضمن تطوير النظام الرقمي لوزارة الموارد ، ولكن أيضًا لتعزيز الخدمات المقدمة وتسهيل الوصول إليها.

برنامج الضمان الاجتماعي المطور

برنامج دعم الضمان الاجتماعي إنه من أكبر برامج المساعدة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية ، وحتى الأكبر في المملكة العربية السعودية. يقدم هذا البرنامج الدعم للمستفيدين بشكل شهري ، في اليوم الأول من بداية الشهر الميلادي ، ويقدم الدعم لمن يتأهل من أول مبلغ 1100 ريال سعودي إلى مبلغ 5500 ريال سعودي ، حيث يتم. تقدم بالشروط التي يجب أن يستوفيها كل متقدم ، حيث أن شروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطوَّر هي كما يلي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply