تهدف العديد من المؤسسات والمؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك المدارس الحكومية والخاصة ، وكذلك الجامعات ، إلى الحفاظ على أمن وسلامة جميع الطلاب والطالبات ، وكذلك العاملين في النظام التعليمي ، وخاصة في الظروف الجوية غير المستقرة مثل الأمطار والسيول والرياح ، لذلك تم الإعلان رسميًا عن تعليق دراسة الحضور في The Golden Cradle غدًا الأربعاء الثاني عشر من أبريل 2023.

تعليق دراسة الحضور في المهد

أعلن الموقع الرسمي لوكالة تعليق تويتر في السعودية عن صدور قرار تعليق حضور الدراسة غدا الأربعاء الموافق 12 أبريل 2023 ، الذي يصادف الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك في المهد الذهبي. والطائف لسوء الأحوال الجوية وحفاظا على الطلاب والطالبات السعوديين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

تقارير المركز الوطني للأرصاد الجوية

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية ، المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، تقارير للمؤسسات التعليمية للتحذير من هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة ، فضلاً عن زيادة نشاط الرياح السطحية والأمواج العالية ، كما حذر من احتمال حدوث ذلك. من انعدام الرؤية الأفقية تقريباً ، الغبار المرتفع ، السيول والبرد في المنطقة المهد بالمدينة المنورة والمناطق الأخرى المذكورة (الطائف) ، ومن هنا جاء قرار تعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء حفاظاً على سلامة الذكور والإناث. طالبات.


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply