اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار وفتنة القبر وعذاب القبر ومن شر فتنة الأغنياء وشر الفقر. ، وأعوذ بك من شر محاكمة المسيح الدجال “.

– اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، الأَحَدُ الصَّمَدُ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ؛ أن يغفر لي ذنوبي لأنك أنت الغفور الرحيم.

– اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ، يَا قَاضِيَ الحَاجَاتِ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.

استجاب دعاء شهر رمضان المبارك

والأفضل أن تكثر الصلاة في العشر الأواخر من رمضان ، لأنها تشمل ليلة القدر ، والدعاء في هذه الليلة المباركة مستجاب ، وقد جمعنا لكم مجموعة من الأدعية المستحبة للدعاء فيها. أيام:

اللهم ارزقني فيها طاعة المتواضعين ، وبسط صدري فيه بتوبة المستور ، بأمانك ، يا سلامة المخيفين.
اللهم اهدني فيها للعمل الصالح اشبع حاجتي وآمل فيه يا من لا يحتاج الى شرح واستجواب ايها العارف ما في صدور العالمين وصلى الله على محمد وعلى محمد وعلى آله وصحبه وسلم. عائلته النقية.
اللهم ايقظني فيها لبركات سحرها ، أنر قلبي بنور أنوارها ، وخذ كل أعضائي لتتبع مساره بنورك الذي أضاء قلوب العارفين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply