بدأ شهر رمضان والجميع ينتظرون المكافأة الملكية التي يأمر الملك سلمان بصرفها لجميع المستفيدين من برنامج الضمان ، حيث أنه من الهدايا التي تُمنح لهم لمساعدتهم على رفع جميع الدعاوى القضائية المتعلقة بهم. للعيد وغيره. في السنوات السابقة كانت تنفق في منتصف شهر رمضان لكنها صرفت في آخره العام الماضي. وصدر أمر بصرف المكافأة الملكية على الضمان ، وبعد ذلك بدأ المستفيدون من حساب المواطن يتساءلون عما إذا كان يجب صرف المكافأة الملكية على حساب المواطن بنفس طريقة الضمان ، بحيث يكون القرار جاء استمرار الدعم الإضافي لحساب المواطن اليوم الموافق 9 أبريل بمثابة مفاجأة للجميع.

استمرار الدعم الإضافي لحساب المواطن

قرر خادم الحرمين الشريفين الملك سلامة ، اليوم ، تمديد الدعم الإضافي لمدة أربعة أشهر لجميع المستحقين ، على أن تتم الموافقة على الصرف ابتداءً من الدفعة 65 لشهر أبريل 2023. من المفترض أن تصرف المكافأة الملكية لمجموعات الضمان الاجتماعي من الأيتام والأرامل وكبار السن وغير القادرين على العمل والعاطلين ومعهم أسرة مدمن المخدرات والأسرة التي فقدت العائل ومجموعات أخرى ، ولكن صدر اليوم قرار ملكي بإنفاق هذه البركة على حساب المواطن ، حيث حصل على هذه البركة لمدة ستة أشهر ، ثم تم تمديد المدة لثلاثة أشهر أخرى ، وأربعة أشهر جديدة تبدأ من الدفعة رقم 65 و. مستمرة حتى دفعة يوليو 2023.

هل تم إيداع حساب المواطن اليوم؟

موعد صرف راتب حساب المواطن لشهر نيسان

إن معرفة موعد صرف الدعم أمر مهم للغاية لجميع المستفيدين من هذه المساعدة المالية ، حيث يساعد هذا الدعم المالي فئات مختلفة من المواطنين في المملكة على مواجهة غلاء المعيشة وارتفاع أسعار السلع والصعوبات المالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply