وتساءل أحد المستفيدين من برنامج الدعم المالي ، هل تستمر الزيادة في حساب المواطن في رمضان على غرار الأشهر التسعة السابقة التي حدثت فيها زيادات مادية بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن”. عبدالعزيز ”بتخصيص مبلغ نقدي يتجاوز ثمانية مليارات ريال سعودي لمساعدة المستفيدين من البرنامج في ظروفهم المعيشية بعد أزمة ارتفاع الأسعار نتيجة التقلبات الاقتصادية العالمية ، بحيث تعطي خدمة المستفيدين إجابة حاسمة وحاسمة للشك ، مع شرح كل التفاصيل المتعلقة بتلك الزيادة.

استمرار زيادة حساب المواطن في رمضان؟

أوضحت خدمة المستفيدين ما إذا كانت الزيادة في حساب المواطن مستمرة في رمضان 1444 أم لا ، بعد صدور أمر ملكي قبل أيام بصرف المباركة الملكية رسميًا للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور والقديم ، وهو العادة السنوية التي ينتظرها المستفيدون من هذا البرنامج ، كمساعدة مالية من القيادة الرشيدة ، مما أرسل أسئلة إلى نفس المستفيدين من باقي برامج الدعم حول ما إذا كانت هناك إضافات مالية لهم أيضًا ، بحيث لا لبس فيها. جاء الرد من المسؤولين.

تستمر الزيادة في حساب المواطن خلال شهر رمضان

وأكدت خدمة المستفيدين أن الدعم الإضافي الذي قدمه الملك سلمان كان مستحقًا حتى نهاية العام الميلادي الماضي 2023 ، ولكن بعد ذلك صدر قرار بتمديده لمدة ثلاثة أشهر حتى آذار (مارس) 2023 ، وبعد ذلك تم قطعه. وفقا للتوجيهات ، وعدم وجود زيادات مالية في رواتب مدفوعات الشهر الكريم وهي الدفعة الخامسة والستون من نيسان 2023 للدعم المادي ، والرواتب التي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين البنكية هي الخاصة بهم. الرواتب الأساسية التي تم دفعها في يونيو 2022 قبل بدء الزيادة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply