نجح الموسم الخامس من مسابقة Journey of Luck في تحقيق نجاح كبير منذ انطلاق البرنامج ، حيث بدأ الجمهور يتساءل عن رابط مسابقة Journey of Luck 2023 والتي تمكنهم من الإجابة على سؤال الحلقة الجديدة ، والمشاركة في فرحة الفوز بجوائز مالية تصل إلى 100،000 ريال يمني. يقدم خالد الجابري المسابقة عبر قناة يمن شباب الفضائية ، فيما يتم طرح سؤال الحلقة الجديدة كل يوم وفرصة المشاركة في المسابقة بأكثر من طريقة داخل اليمن.

رابط إلى مسابقة Lucky Journey 2023

يوفر برنامج Journey of Luck 5 رابطًا لتسجيل الإجابة لكل مشارك ، حيث يمكنك إرسال إجابتك عبر الموقع الإلكتروني. يتم عرض الحلقة الجديدة من البرنامج على قناة يمن شباب ، ويتم تقديم سؤال جديد بعد الإعلان عن إجابة السؤال السابق واسم الفائز يمكنك الإجابة على السؤال التالي:

  1. أدخل الرابط إلى موقع رحلة الحظ.
  2. انقر للدخول في المنافسة.
  3. اكتب الاسم والاسم الأخير.
  4. اكتب رقم هاتف صالحًا.
  5. اختر محافظتك.
  6. اختر للدخول في المسابقة.
  7. أجب عن سؤال حلقة اليوم.

جولة في بطولة الحظ رقم 5

بجانب الرابط الإلكتروني يمكنكم التواصل مع البرنامج من خلال رقم مسابقة Journey of Luck 5 وبعد معرفة سؤال اليوم اختيار الإجابة الصحيحة وكتابتها في رسالة نصية وإرسالها إلى البرنامج رقم (5237) من خلال شبكتي يمن موبايل وسبأفون أو شبكتك سيتم الإعلان بشكل يومي ، وسيتم الكشف عن اسم الفائز بالجائزة ، بعد التواصل معه عبر الهاتف المحمول. سيحصل الفائز على جائزة قدرها 100،000 ريال يمني.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply