ستقوم المؤسسة العامة للتقاعد ، بعد أسبوع من انتهاء شهر رمضان المبارك ، بصرف المعاش عن شهر نيسان ، ويعتقد بعض المتقاعدين أن المؤسسة ستقوم بصرف رواتب المتقاعدين عن هذا الشهر ، بحيث سيتم صرف معاش هذا الشهر في رمضان وقبل عيد الفطر المبارك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، فلنشرح لكم هل سيكون الصرف مبكرًا أم سيتم في موعده؟ من فضلك تابعنا.

توفير صرف رواتب المتقاعدين هذا الشهر

تدفع المؤسسة العامة للتقاعد مَعاش في موعد شهري ثابت ، وهو اليوم الخامس والعشرون من الشهر الميلادي ، ويودع المعاش في موعده للمتقاعدين ، بشرط أن يتوافق يوم الصرف مع يوم عمل عادي وليس يوم عطلة رسمية أو إجازة نهاية الأسبوع. لسوء الحظ ، سيتم صرف المعاشات التقاعدية هذا الشهر في تاريخها الرسمي دون أي تأخير أو مبكرا ، وكأن الرواتب صُرفت قبل العيد ، فلا بد أن يكون هناك أمر ملكي ، ولكن لم يصدر أي قرار ملكي أو أمر ملكي بشأن الرواتب ، وبالتالي سيتم إيداعها للمتقاعدين المدنيين والعسكريين على مسؤوليتهم. موعد بدون تأخير أو تأجيل.

موعد صرف رواتب المتقاعدين هذا الشهر

تم الإيداع رواتب المتقاعدين في نهاية كل شهر ميلادي ، في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الميلادي ، طالما أن يوم الدفع هو يوم عمل رسمي وليس عطلة نهاية الأسبوع ، ومن المقرر دفع المعاش هذا الشهر في التاريخ التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply