تعتبر قناة مكة المكرمة من القنوات الإسلامية الرائدة التي تبث العديد من البرامج والفعاليات الدينية الهامة. تم إطلاق القناة عام 2007 ، وهي إحدى القنوات التابعة لمؤسسة الحرمين الشريفين. بالإضافة إلى ذلك ، تبث قناة مكة المكرمة برامج دينية متنوعة منها أدعية وخطب وغيرها من الأحداث المهمة التي تقام في الحرم المكي والمدينة المنورة ، وتهدف القناة إلى تعزيز الوعي الديني لدى المشاهدين من جميع أنحاء العالم. وفيما يلي نتعرف على تردد قناة مكة المكرمة بجودة HD على الأقمار الصناعية المتاحة.

تردد قناة مكة المكرمة

تبث قناة مكة المكرمة العديد من الترددات المختلفة ، وذلك لتسهيل وصول البرامج الدينية إلى المشاهدين من مختلف دول العالم ، حيث يمكن استقبال تردد القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة مثل القمر الصناعي نايل سات ، ويمكن للمشاهدين استمتع بمتابعة البرامج الدينية الرائعة التي تعرضها قناة مكة المكرمة طوال اليوم بدون توقف ، واستفد من المعلومات والمواعظ التي تقدمها القناة لتعزيز الوعي الديني والروحي لدى المشاهدين.

تردد قناة مكة المكرمة HD

قناة مكة المكرمة هي قناة فضائية تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية. تبث القناة برامج دينية متنوعة ، بالإضافة إلى بث صلاة التراويح والتهجد والجمعة والعيد من المسجد الحرام بمكة المكرمة والمدينة المنورة ، بالإضافة إلى بث مناسك موسم الحج مباشرة من داخل المسجد الحرام. المسجد الحرام بمكة المكرمة ، بالإضافة إلى تعامله مع البرامج الدينية ، والسنة النبوية ، وقصص الرسول.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply