بعد أسبوع من الآن ، سيحصل الطلاب والطالبات على إجازة لمدة أسبوعين ، مع إجازة عيد الفطر 2023 للطلاب والطالبات في مختلف المدارس السعودية ، وقد بشر التعليم السعودي الطلاب بإجازة أخرى كإجازة مطولة للطلبة. الفصل الثالث حيث توجد إجازة مستمرة للطلبة لمدة أربعة أيام فلنوضح لكم متى تبدأ تلك الإجازة وإلى متى تستمر؟ يرجى متابعتنا لتوضيح لك.

إجازة ممتدة ، الفصل الثالث

قدم التعليم السعودي بشرى سارة للطلاب بعد إجازة ثانية إجازة عيد الفطرحيث توجد أربعة أيام بدلاً من يومين ، حيث تكون الإجازة الممتدة يومين فقط ، وهما يومي الأحد والاثنين ، ولكن الإجازة الطويلة تسبق يومي الجمعة والسبت ، وبالتالي تصبح الإجازة أربعة أيام بدلاً من يومين ، كما تأتي الإجازة حسب التقويم الأكاديمي 1444 على النحو التالي:

يومي الأحد والاثنين الموافقين الثامن والتاسع والعشرين من مايو من عام 2023 الموافق الثامن والتاسع من شهر ذي القعدة لعام 1444.

توزيع الفصل الثالث 1444

تم الإعلان عنه التقويم الاكاديمى للعام الدراسي 1444 – 2023 حيث اشتمل التقويم على ثلاثة فصول دراسية ، وتبين من التقويم الأكاديمي للفصول الثلاثة أن أيام الدراسة الفعلية مائة وخمسة وثمانين يومًا فقط ، في حين أن عدد أيام الإجازة الرسمية هو ستة وخمسون يومًا إجازة رسمية ، حيث يكون لكل فصل ثلاثة عشر أسبوعًا ، حيث يكون توزيع الأسابيع الأكاديمية في الفصل الثالث على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply