إعادة تعيين كلمة المرور

يتم إعادة تعيين كلمة مرور صاحب العمل في تأمين الأعمال عن طريق الدخول إلى منصة التأمين الاجتماعي الإلكترونية. حدد تسجيل الدخول ، ثم انقر فوق استعادة كلمة المرور. أدخل الرقم القومي أو رقم الإقامة لمشرف المنشأة. انقر فوق إعادة تعيين كلمة المرور. أدخل كلمة المرور الجديدة ، ثم انقر فوق تنشيط.

خطوات دخول صاحب العمل على التأمين الخاص بي

خطوات دخول صاحب العمل على التأمين الخاص بي

خدمات أصحاب الأعمال

توفر منصة التأمينات الاجتماعية خدمات لأصحاب الأعمال تشمل تفاصيل الحساب ، والإصابات المهنية ، وملف المنشأة ، وملف الأجور السنوية ، وبرنامج نطاقات ، وغيرها من البرامج والخدمات المهمة التي يمكن الحصول عليها بشكل إلكتروني كامل من خلال بوابة التأمينات الاجتماعية دون الحاجة إلى ذلك. قم بزيارة مكاتب الخدمة.

خدمات التأمين لإدارة المرافق

يتم تقديم مجموعة من الخدمات لأصحاب الأعمال في إدارة المنشآت عبر منصة التأمين الاجتماعي بطريقة إلكترونية. من بين هذه الخدمات تسجيل حساب تأمين إلكتروني لمؤسسة مسجلة. تسجيل مؤسسة حكومية خليجية. تغيير مدير حساب الفرع. إدارة مشرفي المؤسسة. اصدار شهادة منشأة. منشأة أخرى نقل ملكية المنشأة إدارة أصحاب المنشأة الاعتراض على قرار مخالفتها إصدار شهادة لمنشأة توقف نشاطها متابعة الطلبات. يتم الحصول على الخدمات المتعلقة بالمرافق بشكل إلكتروني كامل دون الحاجة لزيارة مكاتب المؤسسة الخدمية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply