• (اللهم إني أسألك برحمتك التي تشمل كل شيء أن تغفر لي ذنوبي).

  • (اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والشيخوخة والبخل ، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة الحياة والموت).

  • ](اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك ، وعفوك عن عقابك ، وأعوذ بك منك. لا أستطيع أن أحسب مديحك كما أثنت على نفسك).

  • (اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، وقلب لا يتواضع ، ودعاء لم يسمع ، ونفس لا ترضى اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء. أربعة).

  • (اللهم إني أسألك كل خير عاجلاً وآجلاً ما علمت به وما لم أعرفه ، وأعوذ بك من كل شر عاجلاً وآجلاً ، ما علمت به وما لم أعرفه. أعلم اللهم إني أسألك خير ما طلب منك عبدك ونبيك).

  • (وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ونبيك. اللهم أسألك الجنة وما يقربني إليها من أقوال أو أفعال ، وأعوذ بك من جهنم وأيا كان. يقربني من القول أو الفعل ، وأطلب منك أن تصدر كل حكم تصنعه جيدًا لي).

  • (اللهم بمعرفتك بالغيب وقدرتك على الخلق ، أحياي ما دمت تعلم أن الحياة جيدة لي ، وماتني إن علمت أن الموت خير لي. اللهم إني أسألك من أجل خوفك في الغيب والشهادة ، وأطلب منك كلمة الصدق في القناعة والغضب ، وأسألك النية في الفقر والغنى ، وأسألك نعمة لا تنتهي)

صلاة الصائم يا الله تسكت

دعاء الله عليك الصمت من الدعاء المستحبة التي يتضرع إليها كثير من المسلمين في مختلف بقاع الأرض ، لذلك فهو من الدعاء التي يفضلها الكثيرون ، لذا فإن الدعاء الذي ينطق به الصائم قبل الأكل. يستجيب الفطور بإذنه تعالى بحسب ما ورد في السنة النبوية ، ولذلك فإن اعتبار وقت تناول الفطور للصائم من الأوقات المرغوبة للدعاء في الشهر الفضيل الذي يجب أن يكون. الحرص على عدم تفويتها والاستفادة منها من خلال العبادات والطاعة والتقرب من الله تعالى.

دعاء قبل الإفطار من أجل الرزق

حث الرسول صلى الله عليه وسلم المسلمين على الصلاة قبل الأذان لصلاة المغرب في شهر رمضان من أجل جلب الرزق والوفرة على الفور ، وكذلك طلب المال على عائل الأسرة. ولكل المسلمين. فورًا ، والاقتراب إلى الله رب العالمين ، بالدعاء الذي يعتبر من أفضل العبادات التي يجب على العبد أن يفعلها لخالقه في جني الحسنات والسعي إلى العلي في الجنة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply