تتزايد معدلات البحث في الساعات الماضية حول موعد صرف المكافأة الملكية 2023 ، بعد الإعلان رسميًا بمرسوم ملكي حول موعد صرف مكافأة رمضان 1444 قبل فترة قصيرة ، وإيداع حساب التواصل الاجتماعي. مكافأة الضمان 1444 سابقًا ، وتم الإعلان رسميًا عن إيداع مكافأة الضمان الاجتماعي 1444 عبر الصفحة الرسمية الناطقة على تويتر. وديعة الضمان الاجتماعي المطور.

تاريخ صرف المكافأة الملكية 1444

أعلنت الصفحة الرسمية للضمان الاجتماعي المطورة في المملكة العربية السعودية ، التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والموارد ، عن تكريم خادم الحرمين الشريفين للمستفيدين من ضمان 1444 ، حيث أعلنت أن خادم الحرمين الشريفين وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، صرف التكريم الملكي للمستفيدين من الضمان ، اليوم الأربعاء ، الموافق الخامس من أبريل 2023 ، الموافق الرابع عشر من شهر رمضان المبارك 1444 هـ ، بشرط أن يكون الضمان الاجتماعي. سيتم إيداع مكافأة الضمان 1444 في حسابات المستفيدين خلال الساعات القادمة.

عاجل الضمان الاجتماعي اليوم

ووفقًا لآخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم ، بدءًا من الساعات الأولى من صباح الغد أو في ساعات متأخرة من مساء اليوم ، يمكن للمستفيدين من مكافأة الضمان الاجتماعي 2023 الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي المطور hrsd.gov.sa والوصول إلى حساباتهم للاستعلام عن إيداع المكافأة الملكية لمستحقي الضمان.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply