صدر اليوم التوجيه الملكي الكريم بصرف المساعدات الرمضانية للمستفيدين من الضمان 1444 ، كما تم الإعلان رسمياً عن قائمة المستفيدين من البقشيش في رمضان 1444 ، خاصة بعد انتشار العديد من الأنباء عن صرفها لأكثر من فئة واحدة وليس للمستفيدين من الضمان المتقدم والقديم ، ومن خلال تقرير اليوم سوف نوضح كل تفاصيل هذه الجائزة الملكية. العام ، يرجى متابعتنا.

قائمة متلقي الإكرامية في رمضان 1444

مؤهلة لل الشرف الملكي هذا العام جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي فقط ، سواء كان الضمان المتقدم أو الضمان القديم ، كأي فئات أخرى سواء كان حساب المواطن أو التقاعد أو التأهيل الشامل ، لن يتم تضمينهم في المباركة الملكية ، باعتبارهم المستفيدين من النعمة. هم نفس المستحقين للضمان حتى الدفعة السادسة عشرة من الدعم ولكن بشرط ألا يتجاوز الدخل الشهري للأسرة حوالي 3،000 ألف ريال سعودي ، حيث أن التوجيه الملكي الخاص بالمؤهلين هو على النحو التالي:

قيمة الشرف الملكي 1444

جميع الفئات المؤهلة للضمان المطور هي من المستفيدين من المكافأة الملكية هذا العام ، حيث ترتبط شروط الأهلية باستحقاق مكافأة هذا العام ، وبناءً على التوجيهات الملكية ، فإن المبلغ المقدم للمكافأة هذا العام هو نفسه العام الماضي وقيمته كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply