كم تبقى على حساب المواطن؟ من الأسئلة الشائعة في المجتمع السعودي ، بالتزامن مع بداية الشهر الميلادي الحالي ، حيث من المتوقع أن يتم إيداع الدعم للفئات المؤهلة في حساباتهم المصرفية خلال الأيام العشرة الأولى من كل شهر ميلادي ، حيث تاريخ صرف الدفعة 65 للشهر الحالي له أهمية كبيرة بالنسبة لمستحقيها. نظرا لاقتراب موعد عيد الفطر والرغبة في تلبية الاحتياجات الأساسية لشهر رمضان الحالي.

كم تبقى على حساب المواطن؟

كشف الحساب الرسمي لحساب المواطن عن موعد صرف الدفعة 65 من المستفيد الحالي ، وفي سياق ذلك أوضح أنه من المقرر إيداع الدعم المالي في الموعد المحدد له لمن يحمله. تحديد إجراءات تحديث حساب المواطن. يشار إلى أن من أسباب إيقاف الدعم عدم قيام المستفيد بتحديث البيانات مما جعلها تتعارض مع البيانات التي وضعتها الجهات المعنية ، وبالتالي توقف الدعم.

تم الكشف رسميًا عن موعد صرف الدفعة 65 للشهر الحالي من أبريل ، حيث من المقرر إيداع الدعم المستحق في الحسابات المصرفية في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2023 ، الموافق 19 من شهر أبريل الجاري. رمضان بشرط أن يستمر الإيداع طوال اليوم.

كيفية تسجيل حساب مواطن جديد

يمكنك الآن التسجيل مرة أخرى عبر البوابة الإلكترونية الرئيسية للبرنامج ، للاستفادة من الدعم الشهري المقدم بشرط أن يتم ذلك فور ظهور نتائج الأهلية للشهر التالي بعد عملية التسجيل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply