سيتم إطلاق اختبارات المهارات الخاصة بي في غضون ساعات قليلة ، ويريد أولياء الأمور معرفة جدول وموعد اختبارات المهارات الخاصة بي 1444 ، حيث توفر وزارة التربية والتعليم في المملكة هذا الاختبار لقياس مهارات الطلاب. يتوفر اختبار مهاراتي من خلال منصة مدرستي ، حيث يتم اختبار الطلاب عبر المنصة الإلكترونية ، وذلك خلال اليوم الدراسي تحت إشراف المعلم ، في مواد “العلوم والرياضيات ولغتي واللغة الإنجليزية” ، على مدار عدة يوم الأربعاء الموافق 14 رمضان.

موعد امتحانات المهارات الخاصة بي 1444 سنة ابتدائية ومتوسطة

يتم توزيع امتحانات الطلاب على منصة مدرستي على مدار عدة أيام ، حيث يستهدف الاختبار طلاب المدارس الابتدائية وطلاب المدارس الإعدادية ، ويتم إجراء الاختبارات من الأربعاء 9/14 إلى 9/20 ، بشرط أن يتم اختبار الطلاب على منصة مدرستي بحيث يكون كل منهم يستغرق الاختبار نصف ساعة ، وفي حالة عدم تمكن الطالب من إجراء الاختبار ، يمكنه إعادة الاختبار من خلال منصة الاختبار (ekhtibar.moe.gov.sa) في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

جدول امتحان مهاراتي 1444

يتم اختبار الطلاب على مدى عدة أيام تبدأ من الرابع عشر من رمضان القادم ، بدءًا من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث المتوسط ​​، ويكون جدول الامتحان على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply